نظمت الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية زيارة ميدانية إلى مقر هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي لفئة القيادات المبدعة والواعدة ضمن برنامج عجمان لإعداد القادة بهدف الإطلاع على آلية خدمة العملاء.
و استمع منتسبي البرنامج خلال الزيارة الى شرح مفصل حول آلية خدمة العملاء والتعرف على الممارسات المستخدمة لقياس رضا المتعاملين والخطوات التي تتخذها الهيئة لتطوير خدماتها و رفع رضا المتعاملين والنظر في كيفية نقل هذه الممارسات لمؤسسات حكومية في عجمان وكيفية ضمان موائمتها،بالإضافة إلى التعرف على ممارسات للتعامل مع المتعاملين من قطاعات أو مجموعات مختلفة.